للحصول على المساعدة، اتصل على

800-27-274 800-27-274

هوية رقمية موحدة ومعتمدة لجميع المواطنين والمقيمين والزوار

مسؤوليتنا.مستقبلك.

الشركاء الاستراتيجيين


وزارة المالية

وزارة المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة هي مسؤولة عن تنفيذ جميع السياسات المالية والنقدية والصناعية المتعلقة بالتنمية الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

برنامج الشيخ زايد للإسكان

يأتي إنشاء برنامج الشيخ زايد للإسكان كتتويج للسياسة الحكيمة التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، حفظه الله صاحب السمو الشيخ خليفة بن.

صندوق محمد بن راشد للابتكار

صندوق محمد بن راشد للإبداع هو مبادرة برعاية اتحادية صممتها ورعتها وزارة المالية لدعم المبتكرين المحليين في الحصول على تمويل ميسور التكلفة من خلال توفير ضمان مدعوم من الحكومة.

البرنامج الوطني للمشاريع الصغيرة و المتوسطة

جاء تأسيس البرنامج بموجب القانون الاتحادي رقم " 2" لسنة 2014 تحت مظلة وزارة الاقتصاد، حيث يشرف عليه مجلس متخصص تابع للوزارة يهدف إلى تمكين روّاد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ووضع الأطر العامة والخطوط العريضة التي ترمي إلى توفير الخبرات اللازمة والدعم الفني والإداري والتدريبي في مختلف المجالات، وذلك بهدف تعزيز وتطوير المشروعات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى إعداد تقييم دوري لها، فضلاً عن التنسيق مع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص لتسويق منتجات المشاريع والمنشآت داخل الدولة وخارجها، والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير مزايا وحوافز لهذه المشاريع.

Ⓒ 2020 مصرف الإمارات للتنمية. جميع الحقوق محفوظة.

  • f_in
  • f_fb
  • f_tw
  • f_ln