للحصول على المساعدة، اتصل على

800-27-274 800-27-274

هوية رقمية موحدة ومعتمدة لجميع المواطنين والمقيمين والزوار

برنامج الشيخ زايد للإسكان

تمكين الأسر الإماراتية وتحسين مستوى معيشتها، بالإضافة إلى تحقيق الاستقرار الإسكاني. إنها رؤية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، التي لأجل تحقيقها وقع بنك الإمارات للتنمية في مارس 2015 اتفاقية الخدمات المصرفية مع برنامج الشيخ زايد للإسكان، أصبح بموجبها يقدّم خدمات مصرفية عديدة للمسجلين في البرنامج، نذكر منها التمويل العقاري الخاص للمواطنين الإماراتيين الذين يحصلون على مساعدة الإسكان من برنامج الشيخ زايد للإسكان، وفقاً لتوجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة.

ترمي هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجانبين لتحقيق أهداف مشتركة، ولمساعدة المواطنين الإماراتيين على الحصول على خدمات الإسكان من أجل تحقيق مجتمع متماسك ومستقرّ.

وتنص بنود الاتفاقية على أن يقوم بنك الإمارات للتنمية بتقديم خدمات المتعلقة بالمساعدة الإسكانية التي يوفرها برنامج الشيخ زايد للإسكان إلى المواطنين والعمّال والمقاولين الإماراتيين، فضلاً عن عدد من خدمات الإدارة والاستثمار. كذلك، تدعم أهداف البرنامج في تحسين جودة خدمات العمال التي تقدمها مؤسسات الإسكان الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي رضاهم التام.

لطلب قروض برنامج الشيخ زايد للإسكان

قدّم الآن

للمساعدة والاستفسارات، يرجى الاتصال بنا على 80027274

Ⓒ 2020 مصرف الإمارات للتنمية. جميع الحقوق محفوظة.

  • f_in
  • f_fb
  • f_tw
  • f_ln